دليل استراتيجية الشركة التجارية أوفوورلد


دليل استراتيجية شركة أوفوورلد التجارية
Последний раз в сети: 13 ч.، 14 мин. назад.
قد تلعبه الذكية واتخاذ احتكار واحد أو اثنين من هذه الموارد. من سلم أهمية هي: الكهرباء، المياه، الألومنيوم، السيليكون والباقي.
يمكنك البدء من خلال اتخاذ الأساسيات (الألومنيوم واثنين أو ربما ثلاثة الصلب المطاحن على قطع الحديد).
في لوق هق الثاني يمكنك أن تأخذ بعض الزجاج على السيليكون. ولكن بعد ذلك يجب أن تجعل بعض الوقود أو مستودعات المواد الغذائية (الغذاء إسبيسيالي مع عدد كبير من اللاعبين / الشركة). يمكنك جعل الوقود والغذاء على العديد من البلاط المياه المجاورة!
في اللقاح الثالث للمقر، يمكنك إكمال إنتاج الوقود / الغذاء) ولكن فقط إذا كان لديك أكثر من ثالث مطالبات، فيما يلي (قبل الدخول في المواد الكيميائية) على الكربون ال يجب أن أذكركم (. يجب عليك أيضا تقديم مطالبة لمختبر المهندس (المواد الكيميائية) و هاكر أري.
- التنين النائم. (تحقق من مخاطر عالية المخاطر استراتيجيات)
بعد أخذ بعض المطالبات الكربون جيدة. يمكنك تخطي مصانع الصلب (لا تفعل خطأ بلدي وجعل الصلب، وعادة ما تصبح رخيصة جدا على معظم الخرائط) وتذهب مباشرة للوقود أولا (يذهب دائما ارتفاع الأسعار بشكل أسرع) / الغذاء الإنتاج في وقت لاحق.
بعد أن مجرد الحصول على ما يكفي من الكهرباء وجعل ما لا يقل عن مجموعة هاكر واحد!
بعد اتخاذ مجموعة القراصنة، وأنا لن أقول لكم ما لجعل المقبل! يجب أن تأخذ نفسا وتحقق من خريطة والأسعار !!
- & كوت؛ الشيء رهيبة عن الروبوتات لا تضطر إلى إضاعة المطالبات على المياه / الغذاء / الأكسجين والتركيز فقط على السلطة / الألومنيوم / الصلب لأول اثنين من مستويات هق، وبمجرد الوصول إلى الثالث الذي تريد أن تبدأ التفكير في الالكترونيات إلى أقل تلبية مطالب النمو الخاص بك، وبعد ذلك مهما يجعلك معظم المال & كوت؛
-ولكن التكتيك الذي أراه دائما هو، لجعل هاكر صفيف في اسرع وقت ممكن (في هق لفل # 3 على سبيل المثال). وقيادة السعر صعودا وهبوطا عادة ما تجعل شخص غني!
طيب، هنا هو ستراتيغي مجنون. واحد أن فاز لي 2 من ثلاث مباريات.
أحب أن أسميها: التنين النوم :). (تحية إلى تشو قه ليانغ راجع للشغل) وهنا هو السبب:
أساسا هذه الاستراتيجية تتكون من، بناء المقر الرئيسي في اسرع وقت ممكن. توفير المال & أمب؛ الموارد لشراء سوق الأوبورلد في لفل # 5. حماية وإطلاق العديد من الصواريخ بمجرد الوصول إلى تلك المرحلة. يفضل الطعام.
يمكنك فقط وضع مصانع الصلب الخاص بك مباشرة على الحديد (أو الزجاج على السيليكون) إنقاذ نفسك مطالبة!
ومع ذلك لم سحبه مع زبال مرة واحدة (تحت خريطة الكربون الثقيلة).
-الغذاء هو أعلى بيع المنتج أوتوورلد بتو. وغني عن حوالي 50K لكل 100 جهاز كمبيوتر شخصى.
-بناء المقر الرئيسي في اسرع وقت ممكن.
لذلك 1 الألومنيوم، ومزدوجة (أو الثلاثي إذا كان ذلك ممكنا) الصلب في أول هق لفل.
زجاج مزدوج في لفل الثاني. والبدء في توليد الطاقة.
الماء / الوقود؛ لأن الوقود يصبح مكلفا جدا بعد معظم اللاعبين الوصول إلى هق لفل # 3.
الغذاء وبعض الالكترونيات آخر (بعد) لفل # 4.
، قد تلاحظ، هذه الاستراتيجية dosne't الرعاية كم الديون التي تكبد في وقت مبكر واحد. لأنه لا يمكن لأحد أن يشتري لك اللعبة في وقت مبكر!
بالإضافة إلى ذلك، يمكنك دائما شراء الأسهم الخاصة بك رخيصة، بمجرد إجراء القتل.
أود أن شراء الأشياء المدمرة من السوق السوداء، بعد بلدي أول قاذفة صواريخ، لوقف (تأخير) الجميع من جيتيينغ ماكيت أوبورلد كذلك.
يمكنك استدعاء أن تأمين الجميع إلى سباق الفئران (كما روبرت كيوساكي يضع بلطف، كلماته). ولكن لها الحلو والأقفال النصر كل نفس !!
لا تتردد في إضافة واقتراح والمساهمة مع آرائكم.

دليل استراتيجية شركة أوفوورلد التجارية
الخطوة 1: تحديد مورد ضعيف.
ننظر إلى الموارد على الخريطة والعثور على حاجة ماسة ولكن القليل استغلالها. أمثلة:
الكربون: هناك 2 اللاعبين زبال (التي تستخدم الكثير من الكربون بدلا من الصلب للبناء) وليس هناك الكثير من الكربون على الخريطة. وهذا يجعل الكربون مرشحا جيدا.
أي مورد هو مرشح، أو يمكن أن تكون مصنوعة في مرشح باستخدام هجمات السوق السوداء. محاولة الجمع بين الوضع الحالي مع هجمات السوق السوداء لدفع الطلب على أعلى من عالية.
يمكنك استخدام تكتيكات مختلفة للحصول على المورد:
استخدام القرصنة لاعتراض شحنات متعددة من المورد المعطى، على سبيل المثال. الكربون أو الماء. وعادة ما يتم بناء المصانع المجاورة للمقر حتى لا يمكن القراصنة المنتجات غير الخام.
ملاحظة: لا يمكن تخزين الطاقة بهذه الطريقة. ببساطة بناء محطات الطاقة التي تحتاج إليها. ومع ذلك، فإن الحصول على التكنولوجيا لتخزين الطاقة يمكن أن تساعدك إذا كانت السلطة هي الموارد التي تستهدفها.
وهناك طرق سلمية وعدوانية لرفع الطلب.
قوي: استخدام قدرات السوق السوداء لتعطيل المباني العدو التي تنتج المورد لإجبارهم على شراء من السوق. هذا يعمل بشكل جيد على أساسيات مثل المياه والغذاء والوقود، والطاقة، ولكن عادة ليست كذلك على السلع المصنعة مثل الزجاج أو الالكترونيات، لأن اللاعبين لا السيارات شراء تلك افتراضيا.
يضحك هذا التكتيك من قبل اللاعبين المتقدمين (لأن هناك الكثير الذي يمكنك القيام به لمواجهة ذلك) ولكن من السهل أن تتعلم لأي شخص، ولا تزال استراتيجية جيدة. والفكرة الأساسية هي الحصول على أكبر قدر ممكن من الموارد في أسرع وقت ممكن (مثل الصلب والألومنيوم، اعتمادا على نوع هق الخاص بك) لرفع مستوى المقر الرئيسي الخاص بك إلى مستوى 5، من أجل فتح الصواريخ في العالم السفلي وإرسال الموارد خارج العالم. أنها مربحة جدا ويمكن أن تمكنك من شراء لاعبين آخرين بسهولة أكبر بكثير إذا كنت تستطيع الحصول على الصواريخ الخاصة بك العمل.
هذا هو قوي عندما يقترن مع الواقع الافتراضي التكنولوجيا التي تمنحك + 100٪ الدخل من هذه المباني. انهم لا يحصلون على مكافآت من كونها بجانب بعضها البعض، حتى تبقى بعيدا عن بعضها البعض لحمايتهم من هجمات قوة عرام أو هجمات نبض إمب. أنها تستخدم الكثير من السلطة، حتى تأخذ الرعاية ضد هجمات السوق السوداء ضد شبكة الطاقة الخاصة بك أو كونها تعتمد جدا على الطاقة الشمسية (والتي سوف تدفع الدين الخاص بك مثل مجنون خلال الليل).
كثير من الناس لا تعتبر المكافآت الضخمة التي مكدسة مستويات ترقيات مختبر الهندسة يمكن أن تعطي إنتاج الموارد الخاصة بك. على المستوى 3، تحصل على + 100٪ مكافأة لإنتاج هذا المورد بالفعل، والتي سوف كومة مع المكافآت الأخرى مثل عند بناء مبان متعددة بجانب بعضها البعض. استخدام هذا في تركيبة مع استراتيجيات أخرى سوف تجعلك من الصعب الفوز. عيب هذه الاستراتيجية هو أن اللاعبين قد تخريب مختبر الهندسة الخاصة بك و / أو المصانع الكيميائية. ولكن هذا يمكن مواجهتها مع حماية فرقة جيدة أن كلا يحميك ويعطيك التخريب مجانا عندما كنت تستهدف.

الاستراتيجيات الأساسية.
وفيما يلي نصائح استراتيجية للنجاح في شركة أوفورلد للتجارة.
الخطوة 1: تحديد مورد ضعيف تحرير.
ننظر إلى الموارد على الخريطة والعثور على حاجة ماسة ولكن القليل استغلالها. أمثلة:
كاربون: هناك 2 اللاعبين زبال (التي تستخدم الكثير من الكربون بدلا من الصلب للبناء) وليس هناك الكثير من الكربون على الخريطة. وهذا يجعل الكربون مرشحا جيدا. المياه: عن طريق تمرير موارد المياه و / أو إبقاء المباني جمع المياه المعوقين مع قدرات السوق السوداء، وسوف يسبب نقص حقيقي في العرض للاعبين العدو. هذا صحيح بشكل خاص إذا كان لديهم الباردة الانصهار مما يجعلها تعتمد اعتمادا كبيرا على إمدادات المياه جيدة. باور: اللاعبون الذين يستخدمون الطاقة الشمسية في الغالب معرضون لهجمات السوق السوداء خلال اليوم الذي يعطل قوتهم، لذلك يضطرون إلى الشراء من السوق. اللاعبين الروبوتية هي أيضا عرضة بسبب استخدام الطاقة بدلا من الوقود.
أي مورد هو مرشح، أو يمكن أن تكون مصنوعة في مرشح باستخدام هجمات السوق السوداء. محاولة الجمع بين الوضع الحالي مع هجمات السوق السوداء لدفع الطلب على أعلى من عالية.
الخطوة 2: تخزين المورد المستهدف تحرير.
يمكنك استخدام تكتيكات مختلفة للحصول على المورد:
استخدام قراصنة قذرة لاعتراض شحنات متعددة من المورد معين، على سبيل المثال. الكربون أو الماء. وعادة ما يتم بناء المصانع المجاورة للمقر حتى لا يمكن القراصنة المنتجات غير الخام. استخدام صفيف الهاكر ل وهمية فائض من الموارد، ثم شراء الكثير من ذلك. إذا كان لديك بعض المطالبات لتجنيب، وبناء 2 أو 3 مبان لحصاد / تصنيع الموارد وبناء بعض الأسهم. يمكنك أيضا مجرد شرائه من السوق دون القيام بأي مما سبق.
ملاحظة: لا يمكن تخزين الطاقة بهذه الطريقة. ببساطة بناء محطات الطاقة التي تحتاج إليها. ومع ذلك، فإن الحصول على التكنولوجيا لتخزين الطاقة يمكن أن تساعدك إذا كانت السلطة هي الموارد التي تستهدفها.
الخطوة 3: رفع الطلب على مورد الهدف تحرير.
وهناك طرق سلمية وعدوانية لرفع الطلب.
قوي: استخدام قدرات السوق السوداء لتعطيل المباني العدو التي تنتج المورد لإجبارهم على شراء من السوق. هذا يعمل بشكل جيد على أساسيات مثل المياه والغذاء والوقود، والطاقة، ولكن عادة ليست كذلك على السلع المصنعة مثل الزجاج أو الالكترونيات، لأن اللاعبين لا السيارات شراء تلك افتراضيا. بيسيفول: شراء الكثير من الأسهم في السوق في الخطوة 2 سوف يرفع الطلب، ولكن إذا كان لاعبين آخرين بالفعل جعل الكثير من ذلك، وهذا لن يدفع ما يكفي من السعر لتحقيق الربح. استخدم هذا الخيار عندما لا يقوم اللاعبون الآخرون بعمل الكثير منها، على سبيل المثال. الكربون، المواد الكيميائية، الالكترونيات. بيسيفول: استخدام هكر صفيف لنقص وهمية، ثم الانتظار لنقص إلى الذروة قبل بيع الموارد. الجمع بين هذا مع التكتيكات العدوانية لدفع الطلب يصل فائقة عالية فعالة جدا. بيسيفول: التوقيت والماك أمر حاسم لهذا الخيار، وخاصة في وقت مبكر من اللعبة، ولكن إذا كنت تستطيع الاستيلاء على كل أو أكثر استخداما (مثل الماء) أو مورد نادر (الكربون هو عادة أكثر نادرة من الموارد الأخرى)، ثم يمكنك التحكم تلقائيا في توريد لذلك، والبعض الآخر يضطر إلى شراء في السوق. يمكنك مضاعفة (أي تعزيز) هذه الميزة من خلال زيادة الطلب / الأسعار للمصانع التي تستخدم المورد، وذلك باستخدام مزيج من التكتيكات المذكورة أعلاه.
الخطوة 4: الربح. تصحيح.
بيع المخزونات من الموارد في السوق من أجل الربح.
عند هذه النقطة عليك أن تنظر إذا كان يمكنك الاحتفاظ بها أو لديك للتبديل إلى مورد آخر. اعتمادا على التكتيكات التي اخترتها، قد ترغب في التحول إلى مورد آخر. على سبيل المثال، إذا كنت خدعت لاعبين آخرين في استخدام المطالبات والموارد لجعل الكثير من الموارد عالية الثمن (مثل الالكترونيات)، يمكنك عكس ذلك عن طريق مزج الفوائض في السوق مع صفيف الهاكر أو بيع أكبر قدر من ممكن أثناء التحول إلى مورد آخر (اتبع من الخطوة 1 مرة أخرى) أن الآخرين قد لا تركز على. أنها سوف تضيع مواردها / الوقت / المطالبات على مورد هو الآن رخيصة في حين كنت بالفعل تحولت إلى شيء سيكون هناك طلب كبير على.
لتحقيق هذا التحول تكتيك، لديك عادة للسماح للطلب في السوق "تتراكم ببطء" باستخدام التكتيكات السلبية لذلك لاعبين آخرين لا يشتبه التلاعب في السوق. ثم بمجرد أن يتفاعل الجميع مع الطلب من خلال إنفاق الموارد / النقدية / المطالبات على ذلك، تذهب بسرعة في للربح، وتدمير الطلب، وتركها مع المباني عديمة الفائدة / الموارد، في حين يمكنك التحول إلى شيء آخر. تكتيكات سريعة وعدوانية في وقت مبكر جدا لن تجعل التحول تكتيك جيدة لأن لاعبين آخرين لن يكون قد استثمرت النقدية / الموارد / المطالبات في ذلك. وبالتالي يمكن أن تتفاعل أو تسترد أسرع من الاستراتيجية.
والفكرة الأساسية هي الحصول على أكبر قدر ممكن من الموارد في أسرع وقت ممكن (مثل الصلب والألومنيوم، اعتمادا على نوع هق الخاص بك) لرفع مستوى المقر الخاص بك إلى المستوى 4، من أجل فتح الصواريخ في العالم السفلي وإرسال الموارد خارج العالم. أنها مربحة جدا ويمكن أن تمكنك من شراء لاعبين آخرين بسهولة أكبر بكثير إذا كنت تستطيع الحصول على الصواريخ الخاصة بك العمل. و الاندفاع في العالم هو أقل قوة مما كان عليه، ولكن، بسبب أسعار في العالم السفلي عموما تبدأ أقل و فقط زيادة ببطء مع مرور الوقت.
هذا التكتيك هو نهاية لعبة واحدة، ويترك لاعب عرضة للكثير من العدادات. واحدة من العدادات حيث يتم استخدام قدرات السوق السوداء لتعطيل إنتاج الصلب الخاص بك (أو الكربون إذا كنت زبال هق) أن يؤخر جمع الموارد الخاصة بك لرفع مستوى. واحد آخر هو أن تدفع لك في الديون من خلال التلاعب في السوق التي تجعل الأسهم الخاصة بك رخيصة (بسبب ارتفاع الديون) ثم شراء ما يصل الأسهم الخاصة بك بحلول الوقت الذي تحصل على الصاروخ. حتى لو كنت تستخدم غون حماية فرقة على الصواريخ الخاصة بك عندما كنت تحصل عليه، الحماية المؤقتة الوحيدة، وأنه لا يزال من السهل استخدام أي من العديد من التخريب السوق السوداء لمواصلة مهاجمته حتى غون فرقك نفد.
هذا هو قوي عندما يقترن مع الواقع الافتراضي التكنولوجيا التي تمنحك + 50٪ الدخل من هذه المباني. انهم لا يحصلون على مكافآت من كونها بجانب بعضها البعض، حتى تبقى بعيدا عن بعضها البعض لحمايتهم من الهجمات قوة عرام أو هجمات إمب. أنها تستخدم الكثير من السلطة، حتى تأخذ الرعاية ضد هجمات السوق السوداء ضد شبكة الطاقة الخاصة بك أو كونها تعتمد جدا على الطاقة الشمسية (والتي سوف تدفع الديون الخاصة بك مثل مجنون خلال الليل).
كثير من الناس لا تعتبر المكافآت الضخمة التي مكدسة مستويات ترقيات مركز التحسين يمكن أن تعطي إنتاج الموارد الخاصة بك. بعد 4 ترقيات، وتحصل على + 100٪ مكافأة لإنتاج هذا المورد، وهذه المكافأة كومة مع مكافآت أخرى مثل مكافأة المجاورة. استخدام هذا في تركيبة مع استراتيجيات أخرى سوف تجعلك من الصعب الفوز. عيب هذه الاستراتيجية هو أن اللاعبين قد تخريب مركز التحسين الخاص بك و / أو المصانع الكيميائية. ولكن هذا يمكن مواجهتها مع غون فرقة حماية أن كلا يحميك ويعطيك التخريب مجانا عندما كنت تستهدف. إذا كان هناك الكثير من المقرن زبال، يجب أن نتوقع الكثير من إجراءات السوق السوداء منها، لأن هذا هو صالحهم. يمكنك الحصول على التكنولوجيا باستخدام مبنى المختبر التقني الذي يتصدى لذلك، على سبيل المثال. آلات التفكير حيث المباني الخاصة بك التعافي مرتين بسرعة من التخريب، أو الحصول على الباردة فيوجن لذلك فمن الأسهل للدفاع عن الطاقة الخاصة بك منذ الماء أسهل للحصول على السلطة من محطات توليد الطاقة (وأكثر فائدة لكسب المال مع استخدامه منذ العديد من المصانع الأخرى، حتى الطعام). حاول الجمع بين التقنيات / التحسينات مع نقاط القوة الخاصة بالمقر، على سبيل المثال، إذا كنت روبوتيك، فإن التقنيات التي تساعد على الطاقة ستحميك من ضعفك في تخريب الطاقة، وتعزز من الاستفادة من استخدام الطاقة بدلا من الوقود (يصبح الوقود أكثر صعوبة من السلطة، لذلك هو ميزة).
أوفوورلد شركة تجارية هي لعبة فريدة من نوعها أن يكافئ التفكير على قدميك وتكييف الاستراتيجية الخاصة بك لتغيير ظروف اللعبة باستمرار، وليس حفظ أوامر البناء ونشر عدادات الثابت. كل طبقة لديها عداد - حرفيا، وذلك بفضل التسعير السوق في الوقت الحقيقي الذي هو أساس اللعبة الأساسية - إذا كنت تستطيع أن ترى ما يحاول خصومك القيام به في الوقت المناسب للرد عليه.
شركة أوفوورلد للتجارة ويكي.
محتوى اللعبة والمواد هي علامات تجارية وحقوق التأليف والنشر للناشر كل منها والمرخصين لها. كل الحقوق محفوظة.
هذا الموقع هو جزء من لعنة، وشركة ولا ينتمي مع ناشر اللعبة.
يتوفر المحتوى تحت سيسي بي-نك-سا 3.0 ما لم يذكر خلاف ذلك.

شركة أوفوورلد للتجارة.
تاريخ الإصدار: الخميس، 12 شباط (فبراير) 2018.
شركة أوفوورلد للتجارة.
شركة أوفوورلد للتجارة.
لعبة الطنين ل>
صدى غوغل غير متاح لهذه اللعبة.
نشل تيارات.
الرجل الأخضر الألعاب.
هل تتمتع ميزات المجتمع الجديد؟ نحن نحب أن نسمع أفكارك حول التغييرات الأخيرة التي أجريناها. إضغط هنا لتخبرنا بما تعتقد.
شركة أوفوورلد للتجارة.
شركة أوفوورلد للتجارة.
وقد استعمر المريخ ودعوك إلى تقديم يد للتأكد من أن المستعمرة الجديدة لديها النار على النجاح. ولكنك لست الوحيدة التي تمت دعوتها، والمنافسين من رجال الأعمال الآخرين هنا أيضا وليس لديهم أي مؤثرات عن اللعب القذرة للحصول على أفضل المناطق على سطح المريخ والقيادة منافسيهم من العمل.
المنتجات المرتبطة بها.
وصف اللعبة.
"شركة أوفوورلد للتجارة تبدأ من تبدو بسيطة إلى حد ما، وانخفاض الصراع، ولكن يتصاعد إلى شيء ذكي ومعقد ومتوتر"
[روك، بابر، شوتغون]
من المصمم الرئيسي للحضارة الرابع يأتي نوع جديد من لعبة استراتيجية: أوفوورلد شركة تجارية، لعبة استراتيجية اقتصادية.
وقد استعمر المريخ ودعوك إلى تقديم يد للتأكد من أن المستعمرة الجديدة لديها النار على النجاح. ولكنك لست الوحيدة التي تمت دعوتها، والمنافسين من رجال الأعمال الآخرين هنا أيضا وليس لديهم أي مؤثرات عن اللعب القذرة للحصول على أفضل المناطق على سطح المريخ والقيادة منافسيهم من العمل.
** المغامرة إلى المريخ لكسب ثروتك **
** اكتشاف أصل الشركات المريخية الرئيسية **
تحديد مصير جهد الاستعمار المريخي في وضع حملة لاعب واحد ديناميكية. أنواع متعددة من المديرين التنفيذيين، ولكل منها الصفات والقدرات الفريدة، وتقديم ساعات عديدة من الاكتشاف في دوافعهم وكيف تنوي السيطرة على مستقبل المريخ.
** تجربة مغامرة جديدة في المتعدد **
تحويل أصدقائك إلى فرينيميس! مع وضع متعددة قوية ومثيرة التي يمكن أن تدعم ما يصل إلى ثمانية لاعبين، لا مباراتين من أوفوورلد شركة تجارية هي نفسها! يتقلب السوق اعتمادا على أي من الشركات الأربعة بدء أنت وخصومك اختيار والموارد التي تتراكم. الاستراتيجية هي المفتاح، والتحالفات الضعيفة بين منافسيه كسر بسهولة عندما تنشأ الفرصة.
** التحكم في السوق قبل التحكم في المسابقة أنت **
** استمتع الموسيقى التصويرية الغنية من جائزة غرامي الفوز الملحن **
نقل نفسك إلى المريخ وتزج نفسك في المعركة من أجل الأعمال التجارية الكبيرة مع الصوت لا يصدق من الملحن كريستوفر تين (بابا اليتو، الحضارة الرابع). هذه النتيجة الرجعية مستقبلية يمزج العازف الأوركسترا، البيانو، والمزج في حين تستخدم فريدة من نوعها الغطس الملعب وغيرها من العلاجات الإلكترونية. كل هذه العناصر فريدة من نوعها يعطي أوفوورلد لهجة أوثرورلدلي حقا. تحقق من المقابلة الكاملة هنا: موهوكغامس / 2018/04/26 / كريستوفر-تين-غوز-أوفوورلد /
دعم فر.
دعم فر.
ملاحظات الزبون.
الحد الأدنى من المتطلبات.
نظام التشغيل ويندوز 8.1 / 7 64 بت المعالج: 1.8 جيجاهيرتز إنتل كور 2 ديو / 2.0 جيجاهيرتز أمد أثلون X2 64 الذاكرة: 2 جيجابايت رام الرسومات: 256 ميجا بايت نفيديا جيفورس 8800 أو ما يعادلها ديريكتكس: الإصدار 9.0c الشبكة: : 2 غيغابايت المساحة المتاحة.
أوس: أوس X يوسميت المعالج: 1.4 غيغا هرتز إنتيل كور i5 الذاكرة: 4 جيجابايت رام الرسومات: إنتل هد غرافيكس 5000 الشبكة: اتصال إنترنت واسع النطاق القرص الصلب: 2 غيغابايت المساحة المتاحة.
متطلبات الموصى بها.
المعالج: 3 جيجاهرتز معالج إنتل رباعي النواة / 3.2 جيجاهيرتز أمد ستة النواة ذاكرة المعالج: 4 جيجابايت رام الرسومات: نفيديا جيفورس غكس 460 أو ما يعادلها ديريكتكس: الإصدار 11 شبكة: اتصال إنترنت واسع النطاق.
المعالج: 2.6 جيجاهيرتز إنتل كور i5 الذاكرة: 8 جيجابايت رام الرسومات: إنتل أيرس شبكة الرسومات: اتصال إنترنت واسع النطاق.
حقوق الطبع والنشر © 2018 موهوك ألعاب وستاردوك الترفيه. شركة أوفوورلد للتجارة هي علامة تجارية لشركة موهوك غامس. كل الحقوق محفوظة.
أكثر من هذا القبيل.
استعراض لشركة أوفورلد للتجارة.
تقييم المستخدم.
استعراض لشركة أوفورلد للتجارة.
إنها لعبة جيدة مع المبادئ الأساسية للاقتصاد. أنه يحتوي على منحنى التعلم جيدة جدا، بدءا من مستويات منخفضة من الصعوبة لاعادة اللاعب مع واجهة وميكانيكا اللعبة، إلى مستويات عالية جدا من الصعوبة مع منظمة العفو الدولية عدوانية جدا والسيناريوهات غير المواتية للغاية التي تعطي تحديا جيدا للغاية. كون 20 ساعة من اللعب، وأنا يمكن أن يفوز حتى & كوت؛ موظف & كوت ؛، ولكن لا يزال لدي الكثير لتعلم. لديها عرض نظيفة جدا، ودينامية لارضاء العين، على الرغم من أن معظم الوقت تنفق مشاهدة الأرقام. يبدو المشهد الأصلي تماما. أوصت للألعاب سريعة من 15 إلى 30 دقيقة مع حملات لمدة تصل إلى 3 ساعات.
هناك تحذير قوي حقا في التوصية هذا، وهو أن العلامات على صفحة المتجر هي خادعة للغاية. هذه ليست لعبة اقتصادية، هذه ليست لعبة محاكاة، هذه ليست لعبة التداول، وهذه ليست لعبة بناء قاعدة. هذا هو سريع جدا، رتس مكثفة جدا. انها مثيرة للاهتمام تأخذ على النوع رتس، لأنك لا تملك أي وحدات للسيطرة. ولكن لا يخطئ، هذه اللعبة تلعب مشابهة جدا إلى واحدة من خرائط الممارسة الصغيرة ل SC2، ويستخدم أساسا نفس المهارات. انها مجرد أنه بدلا من وحدات ميكروغروند حول الخريطة، وكنت باستمرار مسح الخريطة، والرسائل غير المرغوب فيها قدرات، وضرب زر شراء / بيع. وأنا أعلم أنه قد يبدو أن هذا يختلف جوهريا عن وحدات ميكروينغ حولها، ولكن في الواقع لا. إذا كنت شخصا يحب اللعبة الصغيرة في SC2، فستعجبك هذه اللعبة. إذا كنت لاعب رتس أكثر عارضة، فمن المحتمل أن هذه ليست اللعبة بالنسبة لك. ليس هناك شيء خطأ في ذلك، واللعبة نفسها هو القيام به بشكل جيد للغاية، ولكن اللعبة تستهدف بالتأكيد نحو مكانة صغيرة نسبيا وصفحة مخزن / الاستعراضات في أي حال من الأحوال تعكس ذلك.
العنوان يقول كل شيء. هذه اللعبة هي، في لحظة الحديث (7 يوليو، 2018) في إصدار الوصول المبكر. ومع ذلك، فإن السعر لديك لدفع ثمن اللعبة التي من المرجح على الأرجح (مثل 99٪ من هذه الألعاب مثل أخرى) يتم إلغاء في وقت ما قريبا، مرتفعة جدا. إذا كنت ترغب في إنفاق 40 $ على لعبة كاملة من البق، وتعطل اللعبة، والقوام سيئة جدا (في بعض الأحيان منقطة) والإضاءة سيئة للغاية، ثم انتقل والحصول على هذه اللعبة. لن أذهب إلى تفاصيل حول ما لا أفعله في هذا الشأن، ولكنني لا أستطيع ببساطة فهم سبب عدم تقديم الشركة أية تحديثات لحل هذه المشكلات.
هل قمت ببناء أعظم مبنى معروف للإنسان؟ بيعه الآن! بناء وبيع وبيع وبناء وبيع المبنى، وبناء المباني التي سوف تبيع، ومواصلة تلك الدورة! إنها سريعة وممتعة وباردة وممتعة في كل خطوة على الطريق. وسوف يستغرق قليلا من الوقت لتعتاد على كيفية كل شيء يبدأ ويبدأ، ولكن بمجرد الحصول على الذهاب، كل شيء يتدفق على نحو سلس مثل الحرير. استلمها ومحاولة إعطائها. انها متعة.
موضوعات هذه اللعبة كبيرة، والكون واسعة، والسمك كله في شعور المحيط هو تمكين غريب، انها مجرد نوع من الشيء بالكاد معالجة، ويجري جو العمل في الكون ضخمة. للأسف، هذه اللعبة لا تصمد، وخيارات البناء تفتقر إلى العمق، فضلا عن بعض المهام المتكررة. فإنه لا يزال باردا جدا، ولكن يمكن أن تكون مذهلة مع مرور الوقت.
تقييم المستخدم.
معدل & أمب؛ إعادة النظر.
ببساطة تقييم هذه اللعبة من 5 نجوم وتقديم.
تريد مشاركة رأيك في هذه اللعبة مع المجتمع؟ أضف مراجعة الآن.
شكرا لتصنيف!
شكرا لتصنيف ومراجعة!
تتم مراجعة جميع مراجعاتنا وقد لا تظهر على الموقع مباشرة.
نشكرك على سعة صدرك أثناء إكمال هذه العملية.
الاشتراك في الرسائل الإخبارية.
شكرا لتسجيلك!
نتوقع الحصول على بعض صفقات الألعاب رهيبة تسليمها إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك في وقت قريب جدا!
الجوائز.
الاشتراك في الرسائل الإخبارية.
شكرا لتسجيلك!
نتوقع الحصول على بعض صفقات الألعاب رهيبة تسليمها إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك في وقت قريب جدا!
جمعيات رجال الأعمال.
معلومات.
طرق للدفع.
الاشتراك في الرسائل الإخبارية.
شكرا لتسجيلك!
نتوقع الحصول على بعض صفقات الألعاب رهيبة تسليمها إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك في وقت قريب جدا!
& # 169؛ 2017 الرجل الأخضر الألعاب المحدودة. براءات الاختراع الأمريكية معلقة. كل الحقوق محفوظة.
العلامات التجارية هي ملك لأصحابها.

دليل المبتدئين.
شركة أوفوورلد للتجارة هي لعبة تقوم على إدارة اقتصاد السوق الحرة على مهمة الاستعمار المريخ. وجد اللاعبون الشركات على المريخ، وجمع الموارد من سطحه، ومن ثم محاولة لبيع تلك الموارد في السوق المتقلبة لكسب أكبر قدر من الأرباح. إذا كنت من محبي معقدة بعد سريعة 20-30 دقيقة ألعاب استراتيجية، وهذا هو لعبة بالنسبة لك.
أوتك هو كل شيء عن فهم فقاعات السوق وجعل لحظة صعبة لاتخاذ قرارات لحظة. لعبة مكافآت الملاحظ و لاعب قابل للتكيف الذي يفكر خطوة واحدة إلى الأمام، بدلا من أصابع سريعة أو تتقن جامدة قوائم البناء. سيحاول هذا الدليل إعطاء إطار لجميع أنواع 4 المقر، ولكن لاعب قابل للتكيف الذين يمكن أن تأخذ هذه المبادئ التوجيهية وتحقيق متى تحيد عنها سيكون الأكثر نجاحا.
كما كل لاعب على المريخ يمثل شركة، يتم تحديد حياة كل لاعب في اللعبة من قبل أسهمها تباع علنا. إذا كان لاعب لديه أكثر من نصف له / لها الأسهم التي تم شراؤها من قبل الخصم، يتم التخلص من هذا اللاعب من اللعبة. ومع ذلك، بدلا من الأصول التي يتم إزالتها من اللعبة، فإنها تصبح شركة تابعة، مما يجعل الربح للاعبين الذين يمتلكون أسهمهم.
لاعب لديه 10 أسهم، وهذه يمكن شراؤها من قبل أي شخص، بما في ذلك اللاعب الذي يملك تلك الشركة. كل "الأسهم" هو في الواقع ممثل 1000 سهم الفردية، وهذا يعني أن اللاعب الذي تم سرد أسهمه كما 7.00 $ تكلف 7000 $ لشراء في اللعبة. لاعب يفقد عندما يتم السيطرة على الأقل 6 من أسهمهم من قبل لاعبين آخرين. اعتمادا على صعوبة وعدد من اللاعبين في اللعبة، لاعب يمكن أن تبدأ مع أي مكان من 2-6 من أسهمهم المملوكة.
إذا كان لاعب يؤمن على الأقل 5 من الأسهم الخاصة بهم (والتي سيتم تبديل رمز القفل من مقفلة إلى مقفل)، وقواعد لشراء التغيير. مرة واحدة كل الأسهم في لاعب مملوكة، أي الأسهم اللاعب يملك في نفسه يمكن شراؤها لمضاعفة السعر، حتى لاعب يملك فقط 5. عند هذه النقطة، سيتم شراء الأسهم الخمسة المتبقية في وقت واحد وبسعر مرتفع . وبسبب هذه الميكانيكا، وشراء ما لا يقل عن 5 من الأسهم الخاصة بهم هو أفضل وسيلة لتجنب الحصول على اشترى بسرعة.
فكلما زاد عدد الأسهم الخمسة الأولى التي يملكها أحدهم في شركة شخص آخر، كلما قلت تكاليف شراء الباقي 5.
اللاعبين غالبا ما تجد نفسها اشتعلت في سباق الفئران للحصول على أفضل أو أكثر قيمة الأراضي وفشل في تأمين الأسهم الخاصة بهم. خصوصا بعد ترقية المقر الرئيسي، يمكن للاعبين أن يكونوا عرضة لشراء الأغلبية إذا لم يتم تأمين أول 5 أسهمهم مسبقا. المعارضين غالبا ما يبحثون عن هذه الفرص لضرب، لأن كلا لاعب لا يمكن الدفاع عن نفسه ولأن ترقية المقر يمثل أكبر دخل فرعي محتمل بالنسبة لهم في وقت لاحق. عندما لشراء الأسهم الخاصة بك وسيتم توسيع أسهم اللاعب الآخر على أدناه، ولكن استهداف لاعبين آخرين بشكل صحيح يمكن أن يكون واحدا من أجزاء أصعب من اللعبة.
اللاعبين سوف تبدأ كل لعبة اختيار بقعة على الخريطة لتأسيس مقر. أنواع 4 هق هي: توسعية، زبال، العلمية، والروبوتية. ليس فقط شكل كل هق تختلف، كل هق لديها مكافآت مختلفة بشكل كبير ومتطلبات الترقية. اختيار هق مهم جدا في اللعب متعددة اللاعبين، ويجب على اللاعبين النظر في الصفحات المرتبطة بكل نوع هق لمعرفة أي المقر الرئيسي للعب في حالات مختلفة.
وتتكون الخريطة التي لعبت أوتك من البلاط مسدس. البلاط لديها العديد من الميزات المنسوبة إليها: ارتفاع، نوع الأرض، قوة الرياح، ونوع الجليد (إن وجدت). وستتم الإشارة إلى هذه الميزات في صفحات أخرى في هذا الويكي، كما يجب العثور على التوضيح هناك. الميزة الأكثر أهمية للاعب، والموجزة في هذا الدليل ستكون علامات الموارد الموجودة على هذه البلاط. الميزة الوحيدة الأخرى للملاحظة هي المنحدرات أو بلاط التل. هذه، جنبا إلى جنب مع المستعمرة التي تبدأ في وسط كل خريطة هي البلاط التي لا يمكن بناؤها على أو ادعى من قبل اللاعب.
الموارد الخام التي يمكن العثور عليها على البلاط في اللعبة هي: الألومنيوم، الكربون، الحديد، السيليكون، والمياه. بالإضافة إلى ذلك، قد يكون هناك فتحات الحرارة الأرضية على بعض البلاط، وهذا البلاط يسمح لبناء مبنى فريد من نوعه، محطة الطاقة الحرارية الأرضية، التي تنتج مورد الطاقة. (الطاقة كمورد يعمل بشكل مختلف تماما عن بقية الموارد في اللعبة. لمزيد من المعلومات، انتقل إلى صفحة الطاقة).
وينصح اللاعبون باختيار موقع مؤسس بالقرب من أكبر قدر ممكن من الموارد الخام، مع تفضيل قوي لتأسيس الموارد اللازمة لترقيات المقر. هناك العديد من الموارد المصنعة التي يمكن أن تكون مصنوعة من خلال بعض مزيج من هذه الموارد الخام: المواد الكيميائية والإلكترونيات والأغذية والوقود والزجاج والأكسجين والصلب. هذه الموارد المصنعة لا تعتمد على موقع البدء ويمكن أن تنتج من أي البلاط المطالبة، على الرغم من أن عموما سوف ترغب في وضع المباني الصناعية الخاصة بك المتاخمة للمقر الخاص بك لخفض تكاليف الوقود، والسماح لهم لإنتاج عاجلا، والسماح لهم أن يكون تبادلت لإنتاج أكثر ربحية في وقت لاحق، إذا لزم الأمر.
يجب على اللاعبين أيضا البحث عن البلاط الموارد التي لديها عدة رموز مكدسة فوق بعضها البعض، وهو ما يمثل إيداع عالية من الموارد على هذا البلاط. هذا البلاط سوف تنتج الموارد الخام بمعدل أكبر من البلاط التي لديها رمز واحد أو مزدوج الموارد فقط على رأسه. وأخيرا، فإن باقات من نفس النوع من الموارد، وخاصة المياه (والحديد لالروبوتية والمتوسعات هق)، التي تسمح لك لتلقي مكافأة المجاورة يمكن أن تكون مهمة جدا، والمكافآت تسمح لك لإنتاج أكثر من مورد من المعتاد.
أحد الاعتبارات التي قد ترمى الآخرين هو إذا كانت بعض الموارد نادرة على الخريطة. في هذه الحالات، قد ترغب في وضع وجدت لتسمح لك أن يكون احتكار أو شبه احتكار هذا المورد. ومع ذلك، يجب أن يكون لاعب تسعى للمطالبة باحتكار الحصول على موارد أخرى أيضا من أجل أن تكون قادرة على استخدامها بشكل فعال. على سبيل المثال: إذا كان هناك سوى حفنة من البلاط السيليكون على الخريطة، مدعيا ما يكفي منهم سيجبر المعارضين لشراء السيليكون من السوق إذا كانوا يرغبون في إنتاج الزجاج، على سبيل المثال، الأمر الذي سيدفع سعر السيليكون تصل وتسمح لك تحقيق أرباح كبيرة. ومع ذلك، إذا لم يكن لديك مصادر بديلة للدخل التي لشراء الألومنيوم أو الصلب للترقية، قد تضطر إلى بيع السيليكون قبل أن تصبح مكلفة وتفقد ميزة وجود الاحتكار.
مزيد من المناقشة تأسيس، بما في ذلك تثمين أسس على تكشف خريطة وخرائط سبيل المثال، يمكن العثور عليها في مجانا دلك تقويم، المدرجة مع اللعبة (وتقع في مجلد التثبيت اللعبة).
مرة واحدة لاعب أسس مقرها على الخريطة، وسوف تعطى الخيار للمطالبة الأراضي على سطح المريخ. على الصعوبة القياسية على الانترنت، مدير، يتم منح اللاعبين 3 المطالبات لبدء اللعبة. هناك عداد المطالبات الصغيرة في الجزء السفلي الأيسر من الشاشة بجانب مستوى هق اللاعب. والمطالبات هي حيازة إقليمية دائمة. في شروط الشخص العادي، وبمجرد أن طالبت البلاط، أنت الشخص الوحيد الذي يمكن استخدام هذا البلاط، ولا يمكنك إبطالها أو نقلها. على هذا النحو، واختيار المطالبات الخاصة بك بحكمة!
في اللعبة في وقت مبكر، مدعيا البلاط الذي عقد الموارد الخام هو المفتاح. بينما في وقت لاحق من اللعبة يمكن أن تنتج الموارد المصنعة في أي مكان، مدعيا أفضل الموارد الخام هو اقتراح محدود. وعلاوة على تأمين الموارد التي يحتمل أن تكون نادرة، فإن مستخلصي الموارد الخام (باستثناء مكثف الطاقة الشمسية) لا يكلفون شيئا للبناء، وهو أمر يمكن أن يكون مفيدا جدا في حين أن لديك القليل من الإنتاج والمال. ومع ذلك، لأن العديد من اللاعبين إعطاء الأولوية للموارد الخام في وقت مبكر، يمكن أن أسعارها انخفاض بسرعة. ومن ثم، فإن الانتقال إلى الموارد المصنعة في وقت مبكر إلى حد ما يمكن أن يوفر مصدرا للدخل المبكر الذي تمس الحاجة إليه، على الرغم من أنه يجب أن تكون حذرا من أن الإنتاج مستدام.
العثور على وثيقة، والبلاط قيمة يحدد اللعبة في وقت مبكر من أوتك. هناك فترة حماية للبلاط بالقرب من المقر الرئيسي ومطالبات على البلاط هي لحظة. لاعب تأسيس أقرب إلى مورد قيمة قد تسعى للمطالبة البلاط قبل لك، والمسافة المفرطة من البلاط يمكن أن يكلفك البلاط قيمة (أو الكثير من الوقود نقل جيدة إلى هق الخاص بك). يتم نقل الموارد من قبل ناقلات البضائع من البلاط المطالب بها والبلاط العمل إلى المقر الرئيسي. وبمجرد وجودها، قد تستخدم هذه الموارد في البناء أو تباع في السوق للأموال. مسافة أكبر بعيدا عن هق اللاعب يعني أن الموارد سوف يستغرق وقتا أطول في العبور، وهذه الثواني سوف يشعر وكأنه الخلود عندما تكون هناك حاجة الموارد لترقيات هامة أو المشتريات. وأخيرا، كل طائرة الشحن التي تطير بين البلاط لاعب و هق يكلف لاعب الوقود. المسافات الأكبر تعني زيادة أوقات الطيران وبالتالي زيادة التكاليف، مما يمكن أن يؤدي إلى تراكم سريع للديون.
البلاط التي تعلق على قاعدة اللاعبين عبر المطالبات لا تستخدم الشحن وبالتالي توفير على تكاليف الوقود. بالإضافة إلى ذلك، فإنه من الأسهل وأسرع لمبادلة المباني على البلاط بالقرب من المقر الرئيسي للاعب، وتوفير الوقت الثمين عند محاولة للتغلب على شخص ما إلى السوق من مورد ثمين.
أسهل طريقة للحصول على المزيد من المطالبات هي من خلال رفع مستوى المقر الرئيسي للاعب. هق يمكن أن تتم ترقية 4 مرات، مما يسمح لأقصى مستوى ممكن من 5، وجائزة لاعب مع المزيد من المطالبات بعد كل الترقية. يتم شراء ترقيات هق مع الصلب والألومنيوم والزجاج. (للجميع ولكن زافير هق، والذي يستخدم الكربون بدلا من الصلب ومقر الروبوتية، والذي يستخدم الالكترونيات بدلا من الزجاج). ونتيجة لذلك، وعادة ما تسعى هذه الموارد بعد في المباراة المبكرة والمتوسطة بحيث يمكن للاعبين ترقية والحصول على موطئ قدم أقوى مع المزيد من المطالبات. بناء معظم المباني يتطلب أيضا هذه الموارد الثلاثة نفسها ويساعد على إبقاء هذه الموارد قيمة لمعظم اللعبة.
جنبا إلى جنب مع منح مطالبات جديدة، ورفع مستوى المقر الخاص بك إدخال سلالات جديدة لاقتصادكم في شكل دعم الحياة. كل ترقية تشتري سيكون لديك هق تستهلك المزيد من الموارد دعم الحياة. إذا لم يكن لديك الموارد في المخزون الخاص بك، فإن سعر لشراء هذه الموارد يخرج من الديون الخاصة بك. كميات صغيرة من الديون مقبولة ومن المتوقع في اللعبة في وقت مبكر، ولكن كميات أكبر سوف تدفع سعر السهم الخاص بك إلى أسفل وتنمو باطراد مع مرور الوقت، مما يجعل من السهل على لاعبين آخرين لشراء لك.
كما الضغط الاقتصادي على الموارد دعم الحياة، الغذاء والوقود والأوكسجين والمياه ينمو مع ترقيات كل لاعب، وسعر هذه الموارد سوف ترتفع، وجعل الاستثمار في هذه الموارد في المستوى 2-3 مسرحية قوية عادة، على الرغم من ينبغي وضع أولوية عالية على إنتاج ما يكفي من موارد الترقية الخاصة بك وعلى الاستفادة من المكافآت المجاورة، مع المثلثات لا تزال الأمثل، ولكن أزواج من المباني عادة ما تكون ضرورية نظرا لقيود المطالبة (واحد مستخرج الموارد الأولية على ما يرام، ولكن ينبغي أن تكون المباني الإنتاج الانفرادي تجنبها بسبب عدم فعاليتها).
يمكن أن تكون الطاقة مصدر مهم بشكل خاص حول مستوى هق 3 لأن اللاعبين غالبا ما لا تنتج أي قوة في بداية اللعبة، من أجل التحرك من خلال ترقيات بفعالية. من خلال مستوى هق 3، ومع ذلك، فإن الاستهلاك التراكمي من جميع اللاعبين قد تسبب سعر السلطة في الارتفاع بشكل كبير، الأمر الذي يجعل إنتاج الطاقة وسيلة فعالة للغاية إما لتسديد الديون أو منع نفسك من تراكم الديون.
من المهم أن تتذكر أنك تتلقى عددا محدودا من المطالبات لكل عملية ترقية، وأن يكون لديك عدد محدود من إجمالي المطالبات. في حين أن وجود خطة محددة لمطالباتك غير قابل للاستعمال لأنك سوف تحتاج إلى الاستجابة لأسعار السوق وإنتاج اللاعبين الآخرين، يجب عليك في نهاية المطاف تطوير الشعور ما تريد القيام به مع المطالبات الخاصة بك وكيف القرارات المختلفة التي تتخذها تؤثر على ما كنت ' سوف تحتاج إلى القيام به في وقت لاحق.
على سبيل المثال، كزاحف دون مطالبات إضافية، قد تنفق مطالباتك على النحو التالي:
2 محاجر الكربون.
1 محجر السيليكون.
1 الألومنيوم الألغام.
2 محطات الطاقة الحرارية الأرضية.
3 مثلثات من مباني الإنتاج، أي ما يعادل 15.75 المباني قيمة الإنتاج، عد المكافآت المجاورة.
1 مبنى متقدم.
وبحلول نهاية اللعبة، ستحتاج على الأرجح إلى سوقين خارجيين ومركز تسوق واحد على الأقل، مما سيقلل بشكل أساسي من إنتاجك المتاح إلى مثلث واحد واثنين من أزواج المباني، أو ما يعادل قيمة 11.25 مبنى. وبعبارة أخرى، عن طريق نقل اثنين من مطالبات الإنتاج إضافية في المباني المتقدمة، تخسر 4.5 المباني قيمة الإنتاج. ضع ذلك في الاعتبار أثناء الالتزام بالمطالبات التي لا يمكن تحويلها بسهولة إلى الإنتاج. وفي حالة قصوى، فإن الزبال الذي يأخذ 3 محاجر للكربون و 3 آبار مياه و 3 توربينات ريحية (بدلا من محطتين للطاقة الحرارية الأرضية) سينتهي بهما 4 مطالبات فقط للإنتاج أو 6 مبان إذا تم ترتيبها كزوجين.
في حين أن فعل شيء مثل المطالبة السيليكون بعيدا عن المقر الخاص بك يمكن أن تبقي لكم آمنة إذا كان سعر السيليكون يرتفع من أي وقت مضى، لديها تكلفة الفرصة الحقيقية. إذا كان لديك خصوم متعددة تنتج فائضا من مورد، ثم، لاحظ ذلك وتجنب ارتكاب الكثير من المطالبات نفسك يمكن أن تعطيك ميزة. محاولة تغطية العجز الخاص بك باستخدام التحسينات أو الحفر المائل يمكن أن يكون لها فوائد مماثلة. إن الحصول على مطالبات إضافية من خلال السوق السوداء أو المزادات (أو حدث عشوائي) سوف يخفف أيضا من المشاكل الناجمة عن وجود عدد قليل جدا من مطالبات الإنتاج، ولكن لا يزال عليك أن تكون حذرا من أن دفع تلك المطالبات الإضافية لا يبطئك كثيرا.
بينما في اللعبة في وقت مبكر، وتوسيع، ورفع مستوى، والمطالبة البلاط الأكثر قيمة هي أهم الأهداف، وهذه تصبح أقل أهمية مع تقدم اللعبة. سوف ترتفع الموارد وتندلع في السعر، ومسح الخريطة لمعرفة ما سيكون يستحق الاستثمار في أمر بالغ الأهمية. وخلافا لمعظم المباريات حيث المباني ثابتة ودائمة، والمباني في أوتك غالبا ما ألغيت والبلاط المطالب إعادة استخدامها لإنتاج مورد أكثر قيمة. كل هق ترقية تكاليف المزيد من الموارد لإكمال والخاص بك العرض من المطالبات محدودة جدا، لذلك هو تحسين البلاط لديك هو جزء مهم جدا من اللعبة. ومع ذلك، تريد أن تكون حذرا من أن التحولات الخاصة بك سوف تكون أكثر ربحية كبيرة لفترة معقولة من الزمن، وإلا فإن تكاليف الوقت والبناء يمكن أن يسبب التحولات الخاصة بك لتكون خسارة صافية.
في بعض الأحيان الإنتاج الأساسي سوف تجعلك ما يكفي من المال لشراء كل ما تبذلونه من المعارضين، ولكن عليك غالبا ما تحتاج إلى استخدام المباني المتقدمة لإنجاز هذه المهمة. فيديو زولتار في المباني المتقدمة يغطي أساسيات كيفية عمل المباني المتقدمة، في حين يذهب دليل ييراند أعمق في كيفية استخدام المباني المتقدمة لصالحك. يمكن العثور على كلا الدليلين في صفحة الأدلة.
وينصح عادة ضد الاستثمار في أسهم لاعب آخر في مستوى 1 و 2 هق، ولكن سيكون هناك دائما وقتا في لعبة عند محاولة شراء لاعب آخر هو الخيار الصحيح. اللاعبين الذين لديهم ديون عالية، ترقيات أقل، والنقدية المنخفضة سوف يكون انخفاض أسعار الأسهم ويكون أسهل لشراء. في حين أن الترقية إلى مستوى 4 أو 5 قد تبدو جذابة للمطالبات الثلاث الجديدة، فمن الممكن أن نفس المبلغ من الأموال التي تنفق ترقية يمكن شراء الخصم، مما يتيح لك دخل شركة تابعة وإزالة الخصم من اللعبة. كن حذرا، على الرغم من. الاستثمار في لاعب يمنحك أي فائدة مباشرة على الخريطة، لذلك إذا تحول السوق والبلاط الخاص بك لا تنتج ما يكفي من المال بالنسبة لك لإنهاء عملية الاستحواذ، وكنت قد فقدت الوقت والموارد الثمينة إلى مسعى مثمر في حين رسم الهدف على ظهرك.
وغالبا ما يكون اختيار مخزوناتها للشراء ومتى تشتريها هو الخط المحدد بين لاعب جيد وعظيم. سيتم سرد العديد من المبادئ التوجيهية هنا، ولكن ندرك أن هناك استثناءات لكل واحد من هذه، وينبغي أن تؤخذ جميع العوامل اللعبة في الاعتبار:
شراء لاعب مع أدنى سعر السهم: هذا الطريق من الهجوم هو في كثير من الأحيان أسهل عند الذهاب لشراء. لاعب مع ارتفاع الديون يمكن أن يكون الغزل خارج نطاق السيطرة على الرغم من أن لديهم البلاط قيمة. السعر المنخفض يسمح لك لشرائها في وقت مبكر وبسرعة. المآزق لهذه الاستراتيجية تكمن في ضعف الخاصة بك. عند شراء لاعب أرخص، فإن لاعبين آخرين قوي بالتأكيد تأخذ إشعار. لقد أنفقت الآن مبالغ كبيرة من المال على لاعب آخر، وربما لا يكون لديك وسيلة للدفاع عن نفسك إذا بدأت اللاعبين الأغنياء الآخرين الذهاب بعد. شراء الأسهم في لاعب الذي يجري بعد لاعب آخر: عندما يبدأ لاعب لشراء شخص ما، يتم وضع علامة على الفور كهدف على الخريطة. إذا نجحت في شراء هذا اللاعب أنها سوف تأخذ رصاصة ضخمة، وسوف الأسهم تقفز بشكل كبير في السعر. ومع ذلك، فإن استثماراتهم النقدية في لاعب آخر يترك لهم نقودا أقل لتأمين الأسهم الخاصة بهم. شراء الأسهم في لاعب الذي يحدث بعد: إذا كنت تعتقد أنه يمكنك شراء شخص ما قبل أن يشتري لك، ثم أفضل اللعب في كثير من الأحيان ليس لشراء الأسهم الخاصة بك في الدفاع، ولكن لمهاجمة وشراء أسهمهم الحق مرة أخرى. ليس فقط سوف شرائها رفع سعر السهم الخاص بك وتجعلك أصعب لشراء، ولكن إذا كنت تنجح في شراء لهم، فإنك سوف دافع عن نفسك من خلال الحصول على كل من الأسهم الخاصة بك أن لاعب شراؤها!
كمبتدئ، ومواكبة اللعبة في وقت مبكر وتعلم القراءة والتنبؤ تحركات الأسعار لمختلف الأسواق هي أهم المهارات للتعلم. مرة واحدة لديك أساسيات أسفل، عليك أن تكون قادرا على كسب بعض المباريات، ولكن تعلم تعقيدات منتصف اللعبة، وكذلك كيفية لعب سوق الأسهم والسوق السوداء بشكل جيد، سيكون المفتاح لتصبح لاعبا أفضل.
شركة أوفوورلد للتجارة ويكي.
محتوى اللعبة والمواد هي علامات تجارية وحقوق التأليف والنشر للناشر كل منها والمرخصين لها. كل الحقوق محفوظة.
هذا الموقع هو جزء من لعنة، وشركة ولا ينتمي مع ناشر اللعبة.
يتوفر المحتوى تحت سيسي بي-نك-سا 3.0 ما لم يذكر خلاف ذلك.

Comments